استعادت جينيفر أنيستون وليزا كودرو ذكريات أكثر من ثلاثة عقود منذ انطلاق مسلسل “Friends”، خلال حوار مشترك تناول مسيرتيهما المهنية وأعمالهما الجديدة، إضافة إلى إمكانية التعاون مجدداً في مشروع كوميدي جديد.
وقالت كودرو إنها لم تكن تشاهد “Friends” خلال فترة عرضه بسبب شعورها بالحرج من مشاهدة نفسها على الشاشة، لكنها عادت لاحقاً لمتابعة المسلسل كاملاً وأكدت أنها أحبته من كل قلبها، مشيدة بأداء زملائها في العمل.
تفصيل
• تحدثت النجمتان عن الأجواء التي جمعت فريق “Friends” وعن الكيمياء الاستثنائية بين الممثلين والكتاب، والتي ساهمت في نجاح المسلسل.
• استذكرتا التصوير في استوديو “Stage 24” داخل استوديوهات وارنر براذرز، حيث صُوِّر المسلسل أمام جمهور حي لسنوات.
• أعربت أنيستون عن حبها لنمط المسلسلات متعددة الكاميرات والجمهور المباشر، بينما قالت كودرو إنها أصبحت أكثر انفتاحاً على العودة إلى هذا النوع من الأعمال.
• خلال الحوار، طرحت كودرو فكرة تقديم مسلسل كوميدي جديد يجمعها بأنيستون وكورتني كوكس، لترد أنيستون مازحة بأن العمل قد يكون نسخة جديدة من “Girlfriends”.
• أشادت كودرو بأداء أنيستون في مسلسل “The Morning Show”، خصوصاً مشاهدها مع الممثل جيريمي آيرونز الذي أدى دور والد الشخصية الرئيسية.
• كشفت كودرو أن فكرة الموسم الثالث من مسلسل “The Comeback” انطلقت من تساؤل حول ما إذا كانت الشخصية الرئيسية فاليري شيريش ستوافق على بطولة مسلسل متعدد الكاميرات مكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي، وهو ما اعتبرته سيناريو مثالياً للشخصية.
ماذا بعد؟
لا توجد خطط معلنة حتى الآن لإنتاج مسلسل جديد يجمع نجمات “Friends”، لكن حديث أنيستون وكودرو عن الفكرة أعاد إشعال اهتمام الجمهور بإمكانية رؤية ثلاثي المسلسل الشهير في عمل كوميدي جديد مستقبلاً.