EN

سكارليت جوهانسون وسيباستيان ستان ينضمان إلى عالم جوثام في الجزء الثاني من باتمان!

Rawaa Heswani

١- أكد مات ريفز انضمام سكارليت جوهانسون وسيباستيان ستان إلى فيلم ذا باتمان: الجزء الثاني.
٢- براين تايري هنري وسيباستيان كوخ وتشارلز دانس ينضمون أيضاً إلى طاقم العمل الجديد.
٣- تصوير الفيلم بدأ رسمياً تمهيداً لطرحه في أكتوبر 2027.

فتح فيلم ذا باتمات في جزئه الثاني أبواب جوثام أمام مجموعة جديدة من النجوم مع انطلاق عمليات التصوير رسمياً، إذ أكد المخرج والكاتب مات ريفز انضمام كل من سكارليت جوهانسون وسبياستيان ستان إلى الجزء الجديد من السلسلة.

وكشف ريفز عبر منشورات على مواقع التواصل عن انضمام ستان بدور هارفي دنت المعروف لاحقاً بشخصية تو-فيس، إلى جانب مشاركة جوهانسون في دور لم تُكشف تفاصيله بعد. كما أعلن انضمام بريان تيري هنري وسيباستيان كوتش وتشارلز دانس إلى طاقم العمل.

ويعود روبرت باتنسون في الجزء الجديد بشخصية بروس واين وباتمان، مع آندي سيركيس وجيفري رايت وكولين فارويل.

 

التفصيل

  • بدأ تصوير الفيلم بعد سلسلة تأجيلات طالت المشروع خلال العامين الماضيين، قبل أن يؤكد رئيس وارنر بروزرز ديسكفري اكتمال السيناريو الصيف الماضي.
  • كان ريفز قد نشر صوراً تشويقية من موقع التصوير أظهرت سيارة باتموبيل وسط أجواء ثلجية، في إشارة إلى توجه بصري أكثر قتامة في الجزء الجديد.
  • الجزء الأول من باتمان حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً بفضل طابعه البوليسي الداكن وأداء باتينسون المختلف للشخصية، ما رفع سقف الترقبات للجزء الثاني المنتظر عرضه في الأول من أكتوبر 2027.

ماذا بعد؟

التركيز يتجه الآن إلى الكشف عن الأدوار الكاملة للشخصيات الجديدة، مع ترقب أول إعلان دعائي للفيلم خلال الأشهر المقبلة بالتزامن مع تقدم التصوير.

ماذا تقرأ بعد ذلك